الأحد، 23 أغسطس 2015

نجاح باهر لمشاركة سوداتل في ملتقي الإستثمار الإماراتي السوداني بـ أبوظبي

توجت مشاركة مجموعة سوداتل للاتصالات ورعايتها لملتقى الاستثمار الإماراتي السوداني الذي انعقد يومي الثاني عشر والثالث عشر من مايو الجارى بإمارة ابوظبي توجت بنجاح منقطع النظير حيث قامت المجموعة بالمشاركة في أعمال الملتقي عبر عدة محاور شملت تقديم ورقة عمل في اليوم الأول لفعاليات الملتقي عن فرص الاستثمار والنمو المتاحة للمجموعة قدمها الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس طارق حمزة زين العابدين ووجدت الاستحسان من كل الحاضرين. كما شاركت سوداتل وضمن المعرض المصاحب لفعاليات الملتقي بجناح انيق ومتكامل عرض التنوع الكبير لخدمات المجموعة وشركاتها العاملة ومشاريعها وبنيتها التحتية الضخمة كما جاءت التغطية الإعلامية لمشاركة سوداتل في ملتقي الإستثمار متميزة ورائعة للغاية حيث تم استضافة الرئيس التنفيذي للمجموعة المهندس طارق حمزة زين العابدين في اربع قنوات عالمية شملت قناة CNBC وقناة سكاي نيوز وتلفزيون دبي وتلفزيون ابوظبي كما تم عمل حوار رئيسي مع الرئيس التنفيذي لمجلة Middle East COMMS المتخصصة في الاتصالات. وقد اهتمت وسائل الإعلام المحلية بمشاركة سوداتل ونشرت صحف الاتحاد والخليج أخبارا عن هذا الأمر بالإضافة إلي إصدار رويترز لنشرة رئيسة عن تخصيص المجموعة لملبلغ 267 مليون دولار للتوسع في الشبكات خلال الأعوام القادمة.  كما تم خلال مشاركة سوداتل في فعاليات الملتقي نشاط كبير ومميز مع مجموعة المستثمرين الإماراتيين في سوداتل وسوق ابوظبي للأوراق المالية والمستشارة السودانية بأبوظبي حيث قام الرئيس التنفيذي والوفد المرافق له بزيارات لكبار المستثمرين الإماراتيين واطلعهم علي التطورات الإيجابية التي تشهدها المجموعة والأرباح المقدرة التي تم الإعلان عنها مؤخرا بواقع 50 مليون دولار.  هذا وقد أشاد الدكتور مصطفي عثمان إسماعيل وزير الاستثمار بمشاركة سوداتل في الملتقي ورعايتها لفعالياته والمعرض الأنيق الذي شرف السودان معتبرا أن سوداتل تمثل أنجح النماذج الاستثمارية السودانية. كما أشاد مجموعة ولاة الخرطوم ونهر النيل والبحر الاحمر والنيل الأبيض والشمالية المشاركين في الملتقي بمشاركة سوداتل معتبرين أنها كانت الأجمل وشكلت إضافة حقيقية لأعمال الملتقي.
الجدير بالذكر أن سوداتل شاركت بوفد رفيع ومتميز ترأسه الرئيس التنفيذي المهندس طارق حمزة زين العابدين والأستاذ سامي يوسف نائب الرئيس التنفيذى للشئون المالية والأستاذ عمر الخضر مدير إدارة المستثمرين والدكتور هاشم البدرى مدير الاتصال المؤسسي بالمجموعة والأستاذ أحمد عثمان عبد الله مدير العلاقات العامة والمراسم والأستاذ عبد الخالق محمد علي مدير قسم شئون المساهمين والأستاذ أشرف محمد الحواتي مسئول التواصل الألكتروني بالإتصال المؤسسي . كما شارك في أعمال الملتقي من مكتب سوداتل في دبي الأستاذ طارق حمزة رحمة الله نائب الرئيس التنفيذي للعمليات الخارجية وطاقم مكتبه بقيادة الأستاذ علاء علوب والأستاذ هشام والاستاذ ابو القاسم وقدموا كل الدعم والاسناد اللازم لوفد الخرطوم.




 

المصدر : مجلة سوداني 

 سارع بتحميل اخر تحديث لتطبيق "أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة" لمنصة الاندوريد الإصدار رقم 3.0 و تمتع باخر الاخبار والمستجدات و الاحداث والفعاليات التقنية .. عبر متجر 1Mobile او تحميل ملف APK هذا  . او متابعة صفحتنا على فيس بوك أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة - بوابتك الى وادي السيليكون .

0 comments:

إرسال تعليق