السبت، 4 يوليو 2015

إشتعال الحرب بين شركات الاتصالات MTN و Zain و الاخيرة تحظر المكالمات الواردة من MTN

  في تطور مفاجئ للاحداث افادت مصادر عليمة لمدونة اخبار التقنية الرقمية   عن قيام شركة زين للاتصالات منذ فجر اليوم الجمعة بحظر اغلب المكالمات الواردة لشبكتها من شركة MTN ، مما اثار ضجة واسعة ، ولم تقم شركة زين بالتعقيب او الرد على هذه الحادثة .يذكر ان شركة زين هي شركة مساهمة كويتية عامة ، وشركة MTN هي شركة اتصالات متعددة الجنسيات تأسست في جنوب أفريقيا عام 1994 وتقدم الشركة خدمة الاتصالات الهاتفية والمحمولة في العديد من دول أفريقيا والشرق الأوسط . 
رسوم انشاء مكالمة :
قامت شركات الاتصالات في اليومين الماضيين بتطبيق نظام جديد على المشتركين وهو عبارة عن ( رسوم انشاء المكالمة ) والتي تبلغ حوالي 3 الى 15 قرشاً ، مما اثار حفيظة المشتركين واتهموا الشبكات بالنصب والاحتيال .
مقاطعة شركات الاتصالات :
انطلقت بالامس يوم الجمعة حملة يقودها العديد من الناشطين والشباب لمقاطعة شركات الاتصالات نسبة لتدهور خدمات الانترنت و ارتفاع الاسعار وكذلك رداءة الشبكة ، حيث تعاني الشركات من تدهور ملحوظ في تقديم الخدمات للمشتركين .

 سارع بتحميل اخر تحديث لتطبيق "أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة" لمنصة الاندوريد الإصدار رقم 3.0 و تمتع باخر الاخبار والمستجدات و الاحداث والفعاليات التقنية .. عبر متجر 1Mobile او تحميل ملف APK هذا  . او متابعة صفحتنا على فيس بوك أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة - بوابتك الى وادي السيليكون .

0 comments:

إرسال تعليق