الخميس، 12 فبراير 2015

عندما تتحقق الرغبة مع خليوي "الرغبة"


مواكبة رغبات الشباب بكل جديد وعصري في سوق الهواتف الذكية يجد العديد من المستخدمين إن إقتناء الأجهزة الذكية اصبح من الضروريات الاساسية في الحياة العامة، ووسيلة تواصل مهمة مع الآخرين، كما أن سهولة التواصل والمعرفة شكلت العامل الأهم للإقبال على اقتناء هذه الاجهزة. ولعل الرابط بين مستخدمي هذه الهواتف هو اقتناءها بشكل متجدد بالرغم من اختلاف مستوياتهم المادية، الإجتماعية، والتعليمية. مزايا وأنواع التقنيات الحديثة والذكية باتت الشغل الشاغل لأحاديث الشباب بمجرد الإعلان عن صدور جهاز جديد، حيث نجد طوابير طويلة من الزبائن المهووسين أمام المتاجر (جهاز أيفون ٦ مثالاً) من أجل الحصول عليه فور تواجده. البعض يرى هذه العملية وسيلة للتباهي، والتفاخر، والتسلية، بينما يرى الطرف الآخر أنها أصبحت ضرورة من ضروريات التواصل الإجتماعي، وانجاز المهام الوظيفية، وذلك لما تتميز به من خصائص ومميزات لا تتوفر دائماً في الهواتف السابقة. الأكيد أيضاً أن ذلك فرصة مناسبة للحصول على الهواتف الذكية المستعملة بأسعار إقتصادية ومنخفضة، سواءً عبر مواقع الإعلانات المجانية أو من المستخدم مباشرةً.


 HTC أدركت الخطوة فكان جهاز Desire 820
أصدرت الشركة التايوانية إتش تي سي هاتفاً آخر من سلسلة الهواتف الذكية باسم "ديزاير ٨٢٠"، وأهم ما يتميز به هذا الهاتف أنه موجه للشباب بتصميمه الحيوي فهو يأتي مصنوعاً من البلاستيك اللامع بألوان مختلفة. سماكته ٧,٧ ملم، ووزنه ١٥٥ غراماً مما يعني انه هاتف رفيع، خفيف الوزن، لكنه كبير الحجم وبشاشة كبيرة سعتها ٥,٥ بوصة.



يعمل Desire 820 المتميز بنظام التشغيل أندرويد نسخة Kit Kat 4.4، مزوداً بخاصية Sense 6.0. المعالج يأتي بـ ٨ نواة أربعة منها بسرعة ١,٥ جيجا هيرتز والأربعة الأخرى بسرعة ١ جيجا هيرتز، مع ذاكرة وصل عشوائية سعتها ٢ جيجا بايت مما يجعل الأداء سريعاً، بحيث يمكن العمل على أكثر من تطبيق في نفس الوقت ودون أي تأخير. سعة الذاكرة الداخلية للهاتف ١٦ جيجا بايت، ويمكن زيادتها إلى ١٢٨ جيجا بايت بإضافة بطاقة ذاكرة خارجية.  ديزاير ٨٢٠ يدعم تقنية الواي فاي، والبلوتوث، والـ GPS، ويمكنه العمل على شبكات الجيل الثالث والرابع ببطارية سعتها ٢٦٠٠ ملي أمبير. سعر الهاتف حوالي ٤٠٠ دولار مما يجعل منه صفقة رابحة، فهو بسعر مناسب، وتصميم عملي، وبرنامج عمل جيد، معالج سريع وبكاميرتين، الخلفية منها بدقة ١٣ ميجا بيكسل لتبدو أقرب إلى الكاميرا الإحترافية.



سارع بتحميل اخر تحديث لتطبيق "أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة" لمنصة الاندوريد الإصدار رقم 3.0 و تمتع باخر الاخبار والمستجدات و الاحداث والفعاليات التقنية .. عبر متجر 1Mobile او تحميل ملف APK هذا  . او متابعة صفحتنا على فيس بوك أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة - بوابتك الى وادي السيليكون .

0 comments:

إرسال تعليق