الاثنين، 29 يونيو 2015

اصدر نشطاء على الفيس بوك حمله لمقاطعة شركات الاتصالات بالسودان


قام بعض من النشطاء على الفيس بوك بانشاء صفحة لمقاطعة شركات الاتصالات بالسودان وتهدف هذه الحملة على اثارة الانتباه لدى شركات الاتصالات و سخت الشباب السوداني على شركات الاتصالات مما تقدمة من خدمات رديئه  للانترنت حيث وجهة الحملة القومية لمقاطعة شركات الاتصالات رساله الى عامة الشعب السوداني والشباب السوداني و مضمونها كالاتي :
السلام عليكم ....
يبدو ان شركات الاتصالات في السودان سوف تواجه تحديات جديدة عبر مقاطعة شبابية نظمت عبر الفيس بوك يدعون فيها لمقاطعة شركات الاتصالات لرداءة الخدمة المقدمة ولسياسة الاستخدام العادل .. وقد اكد المدير الاعلامي للحملة عبر رسالة مرسلة الي ان الحملة سوف تكون هذه المرة شرسة لافتا النظر الي ان انهم لن يسكتو بعد اليوم على شركات الاتصالات وقد اكد بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي دعمهم لهذه الحملة, قامت الصفحة باعلان اليوم عن خطوات موضحة في الاتي وهي منقولة من الصفحة وايضاً الصورة :

دعوة خاصة ليك , شاركنا في الحملة الجديدة اللي هتكون على مدار الاسبوع وهي ‫#‏مقاطعين_يوميا‬ , الهاشتاق شارح نفسو بس ما دا الح نعملو .... !!!
1- ح نعمل UNlike الغاء اعجاب لكل صفحات شركات الاتصالات وعدم 
(SUDANI - ZAIN MTN)
من الفيس وتويتر
2- كل واحد فينا ح يعمل اشارة لي اصحابو او ذكر ليهم في تعليق وح تتصلو على بعض وتخلو يرن بدون تفتحو الخط على بعض كل يوم من الساعة 8 ونص مساء الي 9 مساءا لمدة نص ساعة كلنا في نفس الزمن بالضبط ( نخسرهم استقبال مجاني وزحمة سيرفرات في الوقت دا )
3- كل يوم من الساعة 9 لحد الساعة 10 مساءً ح نعمل وضع الطيران لاجهزتنا لمدة ساعة بس
يا شباب دا طوال الاسبوع ؟ وان شاء الله كل يوم خميس عندنا شي كبير ح نعلن عنو يوم الاربعاء بالليل وكل خميس اقوى من التاني ...
ح نبدا من اليوم ان شاء الله ح نذكركم بعدين موعدنا الساعة 8 ونص ...
شكرا لكل واحد شارك وح يشارك في ‫#‏مقاطعة_الانترنت‬

 سارع بتحميل اخر تحديث لتطبيق "أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة" لمنصة الاندوريد الإصدار رقم 3.0 و تمتع باخر الاخبار والمستجدات و الاحداث والفعاليات التقنية .. عبر متجر 1Mobile او تحميل ملف APK هذا  . او متابعة صفحتنا على فيس بوك أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة - بوابتك الى وادي السيليكون .

0 comments:

إرسال تعليق