الجمعة، 14 أغسطس 2015

تسريبات عن هاتف iphone 6s تكشف عن مواصفاته

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن الجيل المقبل لهواتف iPhone 6 في اليوم 9 من شهر سبتمبر وفقا لما أشارت إليه أخر الشائعات التي وردتنا بهذا الخصوص. وبخصوص أحدث المعلومات التي حصلنا عليها اليوم بشأن iPhone 6S و iPhone 6S Plus فهي تسلط الضوء على مقدار الذاكرة العشوائية التي ستكون متاحة في الثنائي iPhone 6S. في الواقع، لقد تم اليوم تسريب صورة لإختبارات الأداء على منصة Geekbench 3 تشير إلى أن iPhone 6S سيضم ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، تماما مثل iPhone 6 الحالي. وإذا كان هذا صحيحا، فربما ينبغي أن يأتي iPhone 6S Plus كذلك بنفس مقدار الذاكرة العشوائية.
بالطبع، يمكن التلاعب بمثل هذه الصور والإختبارات بسهولة بالغة، لذلك فالمرجوا أخذ هذه التسريبات الجديدة بأقل قدر ممكن من الإهتمام خصوصا إذا علمنا أن هواتف iPhone S تأتي دائما بقفزة كبيرة على مستوى الأداء، في حين تأتي هواتف iPhone التقليدية بتصاميم جديدة.وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فمن المفترض أن تأتي هواتف iPhone 6S الجديدة بنفس التصميم، ولكن مع رفع سرعة المعالج، وإدخال تقنية تحسس الضغط Force Touch وكاميرا جديدة بدقة 12 ميغابكسل. عموما، أسابيع قليلة هي التي تفصلنا عن حدث آبل المقبل إذا كانت الشائعات صحيحة، وفي ذلك الحين سنعرف كل شيء عن هواتف آبل الجديدة. حيث  تم الآن إستعراض صورة جديدة لإختبارات تخص هاتف يحمل إسم iPhone 8.2 والذي يتوقع أن يكون هو iPhone 6S Plus على منصة Geekbench. وتكشف لنا البيانات الموجودة على هذه الصورة بأن هذا الهاتف يدعم معالج ثلاثي النواة بتردد 1.5GHz و 2GB من الذاكرة العشوائية.

 سارع بتحميل اخر تحديث لتطبيق "أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة" لمنصة الاندوريد الإصدار رقم 3.0 و تمتع باخر الاخبار والمستجدات و الاحداث والفعاليات التقنية .. عبر متجر 1Mobile او تحميل ملف APK هذا  . او متابعة صفحتنا على فيس بوك أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة - بوابتك الى وادي السيليكون .

0 comments:

إرسال تعليق