الخميس، 19 مارس 2015

قائمة قصيرة بأفضل ألعاب نشرتها جوجل


بعد نشرها لقائمة أفضل التطبيقات لعام ٢٠١٤، نشرت جوجل قائمة تضم أفضل الألعاب على متجر تطبيقاتها لعام ٢٠١٤. القائمة تحتوي على قرابة الـ ١٠٤  لعبة مختلفة تضمنت أحد أفضل الألعاب من ناحية الجرافيك والقصص وفق تقييم جوجل وكذلك المستخدمين، ومن أبرز تلك الألعاب نجد Batman: Arkham Origins، وClumsy Ninja، و FIFA 15 Ultimate Team، واللعبة الشهيرة Leo’s Fortune. لكننا إخترنا هنا ٤ ألعاب غير معروفة على نطاق واسع سنحاول إلقاء الضوء عليها، ووصفها ببعض الأسطر.


Leo's Fortune
لعبة مميزة تركز على قصة الشخصية الافتراضية "ليو" الذي يتوجب عليه خوض تحديات، وجمع القطع الذهبية في أسرع وقت دون أن يفقد حياته، تمتلك اللعبة مؤثرات بصرية مذهلة وأسلوب لعب بسيط، وهي متاحة لكافة الهواتف الذكية مقابل ٢,٩٩ دولار. نالت هذه اللعبة على العديد من الإنتقادات الإيجابية من قبل عدة مواقع متخصصة بالألعاب، كما أنها حائزت على جائزة وتم اختيارها من ضمن اختيارات محرري متجر GooglePlay.


Machinarium
حائزة على مجموعة من الجوائز منها أفضل لعبة ألغاز. اللعبة عبارة عن روبوت صغير تم طرده إلى ساحة الخردة وفيط طريق عودته للمدينة يواجه هذا الربوت اشكال متعددة من الألغاز كما يواجه عدد من الروبوتات الشريرة. ما يميز هذه اللعبة انه لاتوجد أي حوارات مطولة ومملة، فهي فقط مجرد رسوم عادية توضح بعض التفاصيل لحل الألغاز التي تواجهها، بالاضافة لتنوع الأسرار. ورغم أن اللعبة ليست طويلة لكنها ممتعة جداً وليست صعبة فهناك خرائط ورسوم وتوضيحات تبين لك حل جميع المراحل.


Pyramid Solitaire Saga
لعبة البطاقات سوليتير الهرم ساغا والمقدمة من أفضل مطوري الألعاب في جوجل بلاي، هنا يجب البحث عن القرائن المكتوبة لإصطياد الجعارين المخبئة تحت البطاقات. يمكن مطابقة البطاقة التي هي واحدة أكبر أو أقل من واحد على سطح السفينة. سعرها يبدأ من ٩٠ سنتاً وما فوق، إلا إنه في الحقيقة توجد العديد من الألعاب الإلكترونية الورقية وألعاب الكازينو مجاناً على الإنترنت، مثل موقع كازينو لبنان.

ميزات لعبة الهرم سوليتير ساغا:

• تجربة طريقة جديدة للعب سوليتير مع الرسومات الغنية والغريبة المنصوص عليها في العصور القديمة، من خلال النقل إلى عوالم سحرية جديدة مع هيلينا الكنز هنتر وكينغسلي ويربوع الماكرة.
• التعـزيز القوي للمساعدة في مستويات التحدي، ورحلة عبر مستويات مثيرة لفتح التعزيز والكنوز الخفية.
• سهولة ومتعة اللعب، مما يشكل تحدياً لإتقان مئات من المستويات لإكمال المغامرة والمزيد في المستقبل.
• يمكن مشاهدة الأصدقاء والمنافسين، والمزامنة بسهولة بين الأجهزة وفتح ملامح اللعبة الكاملة عند الإتصال بالإنترنت.


Monument Valley
لعبة Monument Valley من أفضل الألعاب الموجودة على متجر جوجل بلاي، حيث أن اللعبة تعتمد على الذكاء والعمارة، وعلى قوة الخيال الهندسي، كما أن اللعبة حازت على جائزة أفضل تصميم لعام ٢٠١٤ من شركة Apple. اللعبة تمتاز بالعديد من الميزات أهمها جمالية التصميم حيث أن تصميم المباني وطريقة اللعبة هادئ جداً، حيث ينمح شعوراً مضاعفاً بالتواجد ضمن الأجواء، كما أن طريقة تصميم المراحل تذهلنا في كل مرة نتقدم فيها.


سارع بتحميل اخر تحديث لتطبيق "أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة" لمنصة الاندوريد الإصدار رقم 3.0 و تمتع باخر الاخبار والمستجدات و الاحداث والفعاليات التقنية .. عبر متجر 1Mobile او تحميل ملف APK هذا  . او متابعة صفحتنا على فيس بوك أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة - بوابتك الى وادي السيليكون .

0 comments:

إرسال تعليق