الجمعة، 9 مايو 2014

LG قد تنضم إلى سوق هواتف الويندوز فون في المستقبل القريب

 شركة LG ربما هي معروفة بتصنيعها للهواتف الذكية العاملة بنظام الأندرويد، وعلى الرغم من أن شركة مايكروسوفت أوضحت بأن شركة LG تعتبر من شركائها المصنعين لهواتف الويندوز فون إلا أننا لم نرى شركة LG تكشف عن أي هاتف ذكي بنظام الويندوز فون، ولكن مع ذلك فهذا قد يتغير قريبا، على الأقل وفقا لبعض التقارير الآتية من موقع DigiTimes.
ووفقا لموقع DigiTimes، فمن المتوقع أن تستأنف شركة LG تعاونها مع بعض الشركات المتخصصة في إنتاج الهواتف الذكية من الفئة المتدنية مثل Arima Communications. وتتخصص هذه الشركة كما قلنا قبل قليل بإنتاج الاجهزة المتدنية الداعمة لشبكات الجيل الثالث، ويتوقع أن تطلب شركة LG من شركة Arima Communications إنتاج حوالي 2 مليون هاتف ذكي.
لا تظهر الدفعة الأولى بأنها ذات صلة بالويندوز فون، ولكن موقع DigiTimes يعتقد بأن طلبات LG قد تشمل هواتف ذكية عاملة بنظام الويندوز فون. هذا لا يبدو خيالا خصوصا وأن المدير التنفيذي لشركة LG صرح في الماضي بأن الشركة مهتمة بمنصة الويندوز فون وتعمل على هاتف ذكي خاص بها يعمل بمنصة تشغيل مايكروسوفت.هو لم يذكر أية معلومات حول الموعد المحتمل لإطلاق مثل هذا الجهاز، ولكن على الأقل نحن نعرف بأنهم يعملون على ذلك. على أي حال، سنبقى متيقضين لرصد أية معلومات جديدة حول أجهزة LG العاملة بنظام الويندوز فون أو أية منتجات أخرى قادمة من الشركة الكورية.

0 comments:

إرسال تعليق