الثلاثاء، 15 أبريل 2014

أمازون تستحوذ على شركة ComiXology

 أعلنت شركة أمازون مؤخرا أنها قامت بالإستحواذ على منصة المحتوى الرقمي الكوميدي comiXology. للآسف، شركة أمازون لم تذكر أية أرقام في بيانها الصحفي، ولكن هناك إحتمالات بأن شركة أمازون دفعت الكثير من المال لمنصة comiXology والتي ظلت تعمل لفترة طويلة من أجل الحصول على خدماتها. وبخصوص هذا الموضوع، فقد صرحت شركة أمازون بالقول :
ComiXology هي بمتابة نشر للحب والكوميديا والروايات بجميع أشكالها. ليس هناك منزل أفضل لـ ComiXology من أمازون لتطوير هذه الرؤية، ونحن نتطلع إلى تسريع تطوير عصر جديد للكتب المصورة والروايات الرسومية.
بطريقة أو بأخرى نحن نتفق مع هذا البيان. فليست هناك شركة أفضل من أمازون لتسريع وتيرة نمو شركة ComiXology علما أن شركة أمازون تعتبر أكبر مكتبة في العالم، كما أنها تبيع كل شي تقريبا الآن، بما في ذلك خدمات الويب.
وفقا لنائب رئيس قسم المحتوى في شركة أمازون السيد David Naggar، فسوف تتشارك comiXology وشركة أمازون طموح إعادة إختراع القراءة في العالم الرقمي. وأضاف بأن شركة أمازون كانت معجبة دائما بالطريقة التي تحاول بها comiXology تغيير الطريقة التي يشتري بها المستهلك القصص المصورة والروايات الرسومية.
في الوقت الراهن، ليس من الواضح ما إذا كانت شركة أمازون سوف تقوم ببساطة بدمج comiXology في عروض Kindle أو السماح لها بالعمل كخدمة منفصلة

0 comments:

إرسال تعليق