الأحد، 10 نوفمبر 2013

Samsung قد يتم تغريمها بتهمة تسريب مستندات سرية لـ Apple


القاضي Paul Grewal عاقد العزم على تغريم شركة Samsung بعد أن قامت بإنتهاك قرار و إتفاقية على إبقاء بعض الوثائق السرية و التي تم كشفها في معركة براءات الإختراعات الشهيرة بين الشركتين لعام 2012.
القاضي قام بالإطلاع على المستندات و صرح بالقول:
هناك ما يبرر فرض عقوبات ضد سامسونج ومحاميها
Apple قامت بإعطاء شركة Samsung نسخة من إتفاقيات سرية بينها مع شركات Nokia، Ericsson، Sharp و Philipsكجزء من تطور القضية الشهيرة و كانت إحدى هذه الشروط أنه لا يمكن إستخدام المعلومات الموجودة في المستندات.
لكن قامت سامسونج بإستخدام المعلومات الموجودة للتفوق في السوق و تقول Apple أن الشركة قامت بتسريب المعلومات لأكثر من 90 موظف من موظفي الشركة و إلى ما يقارب 130 محامي غير مرخص له بالإطلاع على هذه المعلومات. سامسونج إعترفت بأنها لم تقم بإتباع البرتوكلات الخاصة في هذا الموضوع و أنها تعتذر بشدة على الكشف الغير مقصود.Nokia قامت بالإنضام إلى جبهة Apple و صرحت أن Samsung كانت تحاول إستخدام المعلومات الموجودة في الوثائق للتأثير في المفاوضات التي تجري بين سامسونج و نوكيا ، الآن طلب القاضي من ممثلي شركة نوكيا الحضور و طلب من سامسونج الإستعداد للدفاع عن نفسها لإقناعه بعدم فرض عقوبه عليهم في الجلسة التي ستقام في 9 ديسمبر القادم.

0 comments:

إرسال تعليق