الخميس، 27 أكتوبر 2016

شركة مايكروسوفت تعلن عن حاسوبها المكتبي Surface Studio


أعلنت شركة مايكروسوفت خلال حدثها الخاص عن الحاسوب المكتبي الجديد Surface Studio من نوع الكل في واحد موجه للرسامين والمصممين والمصورين ولاعمال المونتاج، وقد جاء الحاسوب بـ:
  • شاشة بحجم 28 أنش بدقة 4500* 3000 تعمل باللمس تتيح العمل بقلم سيرفس.
  • معالج intel Core i-Series الجيل السابع، مع كرت شاشة Nvidia GeForce 980M
  • ذاكرة عشوائية بحجم 32 جيجابايت.
  • ذاكرة داخلية بحجم 2 تيرابايت.
  • يأتي بمنفذ Mini DisplayPort وSD Card وEthernet بالاضافة الى أربعة منافذ USB 3.0 ومنفذ للسماعات، وكاميرا عالية الدقة.
كما أعلنت الشركة عن قطعة Surface Dial، وهو عبارة عن قرص دائري بمجرد وضعها على شاشة حواسيب Surface تقوم باظهار مجموعه من الخيارات التي تساعد المستخدم على اتمام عمله الذي يقوم به على حسب التطبيق او البرنامج الذي يعمل عليه.
فأذا كان المستخدم مثلاً باستخدام برنامج Paint بمجرد وضع القطعة سيحصل المستخدم على خيارات من الألوان وأنواع الفرشاة بالاضافة الى امكانية تدوير القطعة للتحكم فيما هو موجود على الشاشة.القطعة لست موجهه للمصممين فقط فيمكن من خلالها تصفح الصور والتحكم في مستوى الصوت عند استماع المستخدم للاغاني وغيرها من الخيارات على حسب التطبيق الذي يتم استعماله.
القطعة الجديدة متوافقة بشكل كامل مع Surface Studio PC و Surface Pro 4 و Surface Book و Surface Pro 3.

لا يوجد معلومات عن موعد توفر جهاز Surface Studio الذي سيبدأ من سعر 3000 دولار.


  سارع بتحميل اخر تحديث لتطبيق "أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة" لمنصة الاندوريد الإصدار رقم 3.0 و تمتع باخر الاخبار والمستجدات و الاحداث والفعاليات التقنية ..  تحميل ملف APK هذا  . او متابعة صفحتنا على فيس بوك أخبـــــار التقنيـــة الرقميــة - بوابتك الى وادي السيليكون .

0 comments:

إرسال تعليق