الأحد، 29 يونيو 2014

NVIDIA تقدم تسريع فعال لـ Adobe Illustrator CC عن طريق المعالج الرسومي

 أعلنت شركة NVIDIA أن تسريع المعالج الرسومي الأول لـ Adobe Illustrator CC الذي يتيح للرسامين بالتفاعل مع الفن الموجه بسلاسة تامة بأي دقة وتحريك وتكبير بسلاسة وأسرع على نحو كبير مما كان سابقا.مع هذا الميزة الجديد المشغلة بواسطة المعالجات الرسومية لـ NVIDIA، فإن Illustrator CC يمكن أن يسرع العمليات بأسرع من عشرات مرات مما أمكن سابقا على أنظمة مستندة على Windows 7 او 8 مع المعالجات الرسومية المتوافقة.تسريع المعالج الرسومي في Illustrator CC يفيد بشكل خاص المجموعة الواسعة للمستخدمين التي تعمل مع رسوميات موجهة ثنائية الأبعاد، بما فيها المصممون، الرسامون والطابعون مكونين بذلك الوسائط عبر الانترنت، الطابعة وغيره. في حين أن تسريع المعالج الرسومي هو المعيار الأساسي في تكوين محتوى ثلاثي أبعاد، فإن تلك التي تعمل في ثنائية الأبعاد تم تقييدها بشكل تقليدي كي تدفع كل أداء الحوسبة عبر المعالج المركزي. الآن رسامو ومصممو رسوم ثنائية الأبعاد يمكنهم أن يجربوا أداء تفاعلي كامل مع حتى أكثر الرسوميات عالية الدقة تعقيدا.تعزيز أداء الـ Illustrator CC الجديد مستند على تقنية NVIDIA المحسنة والمسماة NV Path Rendering المطبقة كامتداد لـ OpenGL، وهو معيار مفتوح للأداء الرسومي. تعاونت Adobe و NVIDIA بشكل وثيق لحياكة هذه التقنية داخل Illustrator CC.
تصيير المسار يحدد التصميم كتسلسل للخطوط العريضة للدقة المستقلة والمعروف كمسارات التي يمكن أن تعبأ أو ترسم. على عكس صور bitmap، فإن محتوى المسار المصير يمكن أن يكبر بشكل تعسفي ومعاد تجميعه دون نتائج البكسل. في الماضي، معظم مسارات التصيير تم تأديتها بواسطة المعالج المركزي مع هذا، بنفس الطريقة تقريبا كل تصيير ثلاثي الابعاد يتم تأديته الآن بواسطة المعالج الرسومي، التطبيقات المستندة على تصيير المسار تبدأ أيضا بالانتقال نحو المعالج الرسومي أكثر سرعة وكفاءة.
إصدارات تسريع المعالج الرسومي الجديدة لتطبيقات التصوير والفيديو Adobe Creative Cloud الرئيسية بما فيها Adobe Premiere Pro CC, After Effects CC, SpeedGrade CC, Adobe Media Encoder CC, Adobe Anywhere, و Adobe Photoshop CC متوفرة أيضا. الميزات والتحسينات الجديدة في تلك التطبيقات الخلاقة تدعم الأدوات المدفوعة من قبل المعالج الرسومي لـ NVIDIA لإتاحة المحترفين المبدعين بتكوين أكثر فعالية وأداء أكثر سرعة. إنها تتضمن:
Adobe Premiere Pro CC:
  • تحرير NVIDIA GPU لتشغيل وسائط كاميرا RED بدقة 4K في الوقت الفعلي. قبل هذا التطور السريع الجديد، فإن المحررون يحتاجون لهذا النوع من الأداء الذي يتطلب بطاقة RED ROCKET إضافية مخصصة.
  • تكامل وظيفة Master Clip Effects مع Mercury Playback Engine، يتيح مؤثرات تسريع GPU كي تطبع في لقطات فرعية متعددة، مما يسرع كامل تحرير عملية إدارة الجدول الزمني.
  • Feathered Masking لتنعيم حواف القناع بسرعة وبشكل بديهي.
  • تحسينات الأداء لـ Mac يوفر أداء أسرع بنسبة 30% أثناء ترقيته مع NVIDIA CUDA.
Photoshop CC:
  • ميزة Focus Mask الجديدة لاختيار تلقائي محسن عن طريق المعالج الرسومي لمناطق التركيز داخل مساحة الصور.
  • Upsampling أسرع لتحسينات دقة صورة عالية الجودة، متاح الآن للمعالجات الرسومية المتعددة.
Adobe Media Encoder CC:
  • تكامل أقوى لـ Adobe Media Encoder CC مع Mercury Playback Engine من أجل تصيير متاح للمعالجات الرسومية، لمعالجة صورة تلقائية.
Adobe Anywhere:
  • تكامل تحسينات Mercury Playback Engine GPU الجديدة في Adobe Anywhere، اصبحت مشغله بواسطة منصات مستندة على NVIDIA Tesla.
قال غريغ إيستيس، نائب رئيس قسم التسويق المهني في شركة NVIDIA " نحن متشوقون للغاية حول هذه التقنية. بجلب تسريع المعالج الرسومي إلى Adobe Illustrator للمرة الأولى، فضلا عن دفع قوة المعالج الرسومي داخل المزيد من تطبيقات تصوير وفيديو Adobe، فإننا نساعد في خلق العملية الإبداعية ليس فقط أسرع، بكل أكثر بديهية وحرية في عملية التدفق".

0 comments:

إرسال تعليق