الجمعة، 27 يونيو 2014

تويتر يطلق مزايا جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

 بعد أيام قليلة يحتفل أكثر من 1.5 مليار مسلم حول العالم بحلول شهر رمضان المبارك، شهر الصوم والشهر التاسع في التقويم الاسلامي. وسيكون موقع تويتر المكان المفضل للكثيرين منهم لمشاركة ذكرياتهم ولحظاتهم الجميلة في هذا الشهر الفضيل، وقد سجل الموقع العام الماضي أكثر من 74.2 مليون تغريدة حول الشهر المبارك من مختلف دول العالم.

احتفلوا برمضان حول العالم

يمتاز شهر رمضان المبارك بالكثير من العادات والتقاليد الاجتماعية والطقوس والشعائر الدينية. ونحن في موقع تويتر متحمسون جداً لمساعدتكم على الاحتفال برمضان من خلال اطلاق الوسم )الهاشتاج( : #Ramadan والوسم #Eid. فقط قوموا بكتابة الوسم (#) أمام كلمة رمضان وكلمة عيد، وستظهر أيقونة أو رمز ((Hashflag بعد النص. ثم قوموا باستخدام هذه الصور لتعرضوا كيف يحتفل أهل الحي أو المدينة أو البلد الذي تعيشون فيه بشهر رمضان المبارك، وتواصلوا مع كل يحتفل بالشهر الكريم في أي مكان في العالم.

مواعيد الافطار في رمضان

كما قمنا بالاتفاق مع قناة العربية @AlArabiya لنقدم لكم مواعيد الافطار من خلال التغريدات اليومية. كل ماعليكم فعله هو ارسال تغريدة إلى @AlArabiya مع الوسم #iftar مع إضافة اسم المدينة التي تعيشون فيها، ومن ثم ستقوم @AlArabiya بالرد وارسال موعد الافطار. هذا يمنكم اتباع نفس الطريقة لمعرفة مواعيد الامساك #Imsak.
على سبيل المثال، اذا كنتم تعيشون في مدينة أبوظبي بإمكانكم ارسال التغريدة:#Dubai @AlArabiya #Iftar

0 comments:

إرسال تعليق